غير مصنف

انتشار لواء عاصفة الشمال في مدينة اعزاز

نبذة عن لواء عاصفة الشمال في اعزاز

“في ريف حلب الشمالي، تأسس لواء عاصفة الشمال كواحد من أوائل الفصائل العسكرية المشكّلة في المنطقة. يعتبر هذه الفصيل من أبرز الفصائل الموجودة في مدينة اعزاز، وشارك في العديد من المعارك ضد قوات النظام. من بين هذه المعارك، معركة حي بستان الباشا في مدينة حلب، ومعركة مطار منغ. بالإضافة إلى ذلك، شارك أيضًا في صد قوات النظام في مناطق مثل دوير الزيتون ومسقان في ريف حلب الشمالي. وواجه أيضًا تنظيم الدولة الإسلامية في مناطق عدة، من بينها صوران وكفرة. ولعب دورًا بارزًا في قتال التنظيم، وأظهر قدراته في مواجهة تحديات متعددة.

لواء عاصفة الشمال ينشر قواته في سوق المدينة

خلال الأسبوع الفائت؛ حصلت مشاجرتان في سوق مدينة أعزاز، أدّتا لوقوع إصابات، وذعر بين الأهالي.

هذا الموضوع يتكرّر كلّ عام، وينخفض تلقائياً مع بعض الإجراءات الأمنية التي تفرضها الجهات العسكرية والأمنية للمنطقة.

واستدعى هذا تدخل الأجهزة العسكرية في مدينة اعزاز بينها فصيل عاصفة الشمال وقوات الشرطة العسكرية لحلّ تلك المشاكل التي كانت أطرافها عسكرية في العديد من الأوقات. 

وأصيب خلال إحدى المشاجرات في سوق مدينة اعزاز شابّ من عائلة حنظل بضرية سكين، من قبل شخص يقود دراجة نارية، قام بالإساءة للمارّة في سوق المدينة ولاذ بالفرار.

في حين شهدت مشاجرة أخرى في سوق المدينة إصابة رجلين اثنين بجروح جراء استخدام السلاح الخفيف خلال المشاجرة التي انتهت بانتشار قواتٍ من لواء عاصفة الشمال والشرطة العسكرية.

الشرطة العسكرية في اعزاز شمال سوريا ولواء عاصفة الشمال ينتشران في سوق المدينة

آلية عمل لواء عاصفة الشمال والشرطة العسكرية في اعزاز لحفظ الأمن.

لواء عاصفة الشمال بصفته أبرز فصائل المدينة والمسؤول عن إدارة الملفّ العسكري، والشرطة العسكرية وقوات الشرطة والأمن العام شكّلوا دوريات مشتركة لحفظ الأمن في أسواق مدينة أعزاز لهذا العيد.

هذه الدوريات المشتركة في سوق المدينة، وعلى حواجزها الرئيسية ستتولى مهمة ضبط الأمن، والحفاظ على سلامة الأجواء في ظلّ الازدحام الكبير في اعزاز.

لواء عاصفة الشمال والشرطة العسكرية في اعزاز شمال سوريا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق