سوق المدينةغير مصنف

سكّان مدينة أعزاز يطلبون مزيداً من إجراءات السلامة.

وردتنا عدّة رسائل حول عمل الجهات الرقابية في مدينة اعزاز بخصوص تقيّد الأفران والمحلات التجارية – والتي تبيع بضائع محلية غير معلّبة خصوصاً – بالنظافة العامة وارتداء القفّازات خلال عمليات التصنيع والبيع، بالتزامن مع إجراءات لمنع انتشار كورونا الذي ينتشر بالملامسة، وعليه فقد وجّه مكتب اعزاز الاعلامي رسائل لتموين اعزاز والمكتب الاغاثي والطبي لاتخاذ إجراءات حازمة بهذا الخصوص وفتح باب الشكاوي بحال عدم التقيّد بالموضوع.
مدير تموين اعزاز فاضل كنو أفاد لمكتب اعزاز الاعلامي بأن مكتب التموين يعمل منذ البارحة على إجراءات سريعة للحدّ من هذه الظاهرة، وأوضح أن المكتب سيكون على رأس عمله خلال العطلة القادمة لمراقبة الأسواق في ظلّ ارتفاع الإجراءات الاحترازية للحدّ من وصول الفيروس أو انتشاره.
وتواصل مكتب اعزاز الاعلامي مع ثلاثة أفران في مدينة اعزاز، حيث اوضح مسؤولوها انهم يجهزون إجراءات السلامة والنظافة التي يتطلب العمل بها في هذه الظروف وسيتم استعمال القفازات بكافة عمليات الخبز والبيع رغم أنها تعيق من حركة عمال الأفران.
وتتخذ المناطق المحررة شمال وشرق حلب عدة إجراءات للحدّ من وصول وانتشار فيروس كورونا في المناطق المحررة تضمّنت إغلاق معابر وتعليق الدوام في المدارس.

عبدالقادر أبو يوسف – مكتب أعزاز الإعلامي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق