أخبار محلية

لاصحة لدخول وفد روسي لمدينة اعزاز السورية.

يأتي هذا وسط تخوفٍ بات واضحاً لدى سكان الشمال السوري بسبب غياب الشفافية في العلاقات السياسية والمفاوضات

أثار موضوع إزالة الأعلام على طريق اعزاز – معبر السلامة تخوف العديد من الأشخاص في المدينة، في ظل الحديث عن اتفاقات سياسية غامضة تجري في المنطقة.

تواصل مكتب أعزاز الإعلامي مع مكتب العلاقات الإعلامية في الجبهة الشامية، حول إزالة الأعلام والأخبار الواردة عن زيارة وفد روسي لمدينة اعزاز.

الجبهة الشامية عبر مكتب العلاقات الإعلامية نفت دخول أي وفد روسي لمدينة اعزاز، أو المنطقة، وقالت أن هذا الموضوع غير مطروح أصلاً.

وذكرت الشامية أن إزالة الأعلام من طريق المعبر هو إجراء روتيني لاستبدال الأعلام بأخرى جديدة، وهذا الموضوع ليس له أي أبعاد أو أسباب أخرى.

يأتي هذا وسط تخوفٍ بات واضحاً لدى سكان الشمال السوري بسبب غياب الشفافية في العلاقات السياسية والمفاوضات، والحديث عن فتح معابر رسمية وتجريد مناطق من السلاح في ظل إعادة تعويم نظام الأسد.

الجبهة الشامية تنفي دخول وفد روسي إلى مدينة أعزاز شمال حلب.

هذا الموضوع نفته الشامية التي ذكرت أن المنطقة لم تشهد أي وفود سياسية أجنبية خلال الفترة الماضية.
كما تحدث د. بدر جاموس رئيس هيئة المفاوضات في جلسة حوارية حول الجولات السياسية قبل أيام على مدرج جامعة حلب الحرة بمدينة أعزاز عن جمودٍ في الملف السياسي السوري، واستمرار الوضع الراهن بسبب عدم وجود رغبة أمريكية ودولية بالتغيير في الملف السوري، وهو جعل هيئة التفاوض تعمل للدفع بعجلة التنمية ودعم الاقتصاد المحلي في الشمال السوري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق